يهدف البحث الى التعرف على تأثير المححاكاة التفاعلية على مستوى تعلم سباحة الزحف على البطن على عينة قوامها 30 مبتدئه من فريق 2013 بنادى الالومبيا الرياضى وقد استخدمت الباحثة المنهج التججريبى باستخدام التصميم التجريبى ذو المجوهتين إحداهما تجريبية والاخرى ضابطة عن طريق القياس القبلى والبعدى للمجموعتين. وقد أسفرت النتائج عن وجود إحصائية بين متوسطات القياسات البعدية لصالح المجموعة تالتجريبية مما يدل على تحسين مستوى أداء سباحة الزحف على البطن. وقد أوصى الباحثين باستخدام المحاكاة التفاعلية على مستوى تعلم الزحف على البطن مع مراحل سنية أخرى لما له تآثر ايجابية على أداء سباحى الزحف على البطن وتطبيقة فى انواع السباحة المختلفة
عكاشه, سناء عبدالناصر مصطفى السيد. (2025). تاثر المحاكاه التفاعليه علي مستوي تعلم السباحه للزحف علي البطن. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 53(1), 263-283. doi: 10.21608/ejsk.2023.232547.1252
MLA
سناء عبدالناصر مصطفى السيد عكاشه. "تاثر المحاكاه التفاعليه علي مستوي تعلم السباحه للزحف علي البطن", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 53, 1, 2025, 263-283. doi: 10.21608/ejsk.2023.232547.1252
HARVARD
عكاشه, سناء عبدالناصر مصطفى السيد. (2025). 'تاثر المحاكاه التفاعليه علي مستوي تعلم السباحه للزحف علي البطن', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 53(1), pp. 263-283. doi: 10.21608/ejsk.2023.232547.1252
VANCOUVER
عكاشه, سناء عبدالناصر مصطفى السيد. تاثر المحاكاه التفاعليه علي مستوي تعلم السباحه للزحف علي البطن. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2025; 53(1): 263-283. doi: 10.21608/ejsk.2023.232547.1252