يهدف البحث إلى التعرف على واقع السلوك الاستهلاكي عبر الإعلام الجديد لدي مشجعي اندية كرة القدم . حيث قام الباحثون باستخدام المنهج الوصفي ، واختار الباحثون العينة بالطريقة العشوائية من بين مشجعي كرة القدم وتكونت عينة البحث الأساسية من 1108 فرد ، 680 ذكور ، و428 اناث . وقام الباحثون بجمع البيانات الخاصة بالبحث وذلك باستخدام الاستبيان الإلكتروني على جوجل فورم google forms ، واستنتج الباحثون أن أكثر الأجهزة استخدام للدخول لوسائل الاعلام الجديد هي أجهزة الهاتف الذكية ، الفيسبوك هو الأكثر استخدام لمتابعة كرة القدم ، تتميز وسائل الإعلام الجديد عن وسائل الإعلام التقليدية بسرعة الانتشار ، الإعلام الجديد يعلمني بالمعلومات الكافية عن كرة القدم ، ويوصى الباحثون بتنوع وسائل الإعلام الجديد المستخدمة من خلال تطبيقات على الأجهزة الذكية ، تسهيل عمليات الشراء من خلال الانترنت بإعطاء مزيد من الثقة للمستهلكين .
محمد المرسي عطيه, فتاه. (2024). واقع السلوك الإستهلاكي عبر وسائل الإعلام الجديد لدي مشجعي أندية كرة القدم. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 51(1), 239-254. doi: 10.21608/ejsk.2023.213630.1224
MLA
فتاه محمد المرسي عطيه. "واقع السلوك الإستهلاكي عبر وسائل الإعلام الجديد لدي مشجعي أندية كرة القدم", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 51, 1, 2024, 239-254. doi: 10.21608/ejsk.2023.213630.1224
HARVARD
محمد المرسي عطيه, فتاه. (2024). 'واقع السلوك الإستهلاكي عبر وسائل الإعلام الجديد لدي مشجعي أندية كرة القدم', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 51(1), pp. 239-254. doi: 10.21608/ejsk.2023.213630.1224
VANCOUVER
محمد المرسي عطيه, فتاه. واقع السلوك الإستهلاكي عبر وسائل الإعلام الجديد لدي مشجعي أندية كرة القدم. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2024; 51(1): 239-254. doi: 10.21608/ejsk.2023.213630.1224