تقويم مخرجات التعلم لمنهاج السباحة بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء معايير الجودة والاعتماد

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كليه تربيه. رباضيه جامعه المنصوره

المستخلص


يهدف هذا البحث الي اجراء دراسة تقويمية لمخرجات التعلم في منهاج السباحه بكليات التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء معايير الجودة والاعتماد.
تساؤل البحث ما هي اهم مخرجات التعلم في منهاج السباحه بكليات التربية الرياضية جامعة المنصورة في ضوء معايير الجودة والاعتماد؟ وقد وصي الباحثين لما توصل الية من نتائج باستخدام معايير الجودة والاعتماد فى تطوير المناهج العلمية للمواد النظرية والتطبيقية بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة، تفعيل قنوات الاتصال بين اعضاء هيئة التدريس ومسئولي وحدات ضمان الجوده والاعتماد، التطبيق الفعلي لمستحدثات التكنولوجيا في عملية التدريس لمنهاج السباحه عمليا ونظريا، التنوع في اساليب التقييم لمراعاة الفروق الفرديه الفروق الفرديه بين الطالبات، وضع اختبارات مقننه سواء (معرفيه –مهاريه- وجدانيه )وذلك للارتقاء بعملية التقييم ولكي تشمل جميع جوانب عملية التقييم ومراعاة الفروق الفرديه بين المتعلمين

الكلمات الرئيسية