يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام أسلوب التعلم البنائى على الاداء المهارى لسباحة الفراشة لدى طلبة التخصص بکلية التربية الرياضية. إستخدم الباحث المنهج التجريبى لملائمته لطبيعة البحث ، من خلال التصميم التجريبى لمجموعتين تجريبية والأخرى ضابطة، بإستخدام القياسات القبلية والبعدية. يمثل مجتمع البحث طلبة الفرقة الثالثة تدريس تخصص سباحة بکلية التربية الرياضية،وتم إختيار العينة بالطريقة العشوائية وقوامها(40). تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى المستوى المهارى والمستوى الرقمى للعينة قيد البحث.
فايز محمود حسن, محمد. (2023). تأثير إستخدام أسلوب التعلم البنائى على مستوى الآداء المهارى لسباحة الفراشة لدى طلبة کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 47(1), -. doi: 10.21608/ejsk.2022.128384.1121
MLA
محمد فايز محمود حسن. "تأثير إستخدام أسلوب التعلم البنائى على مستوى الآداء المهارى لسباحة الفراشة لدى طلبة کلية التربية الرياضية", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 47, 1, 2023, -. doi: 10.21608/ejsk.2022.128384.1121
HARVARD
فايز محمود حسن, محمد. (2023). 'تأثير إستخدام أسلوب التعلم البنائى على مستوى الآداء المهارى لسباحة الفراشة لدى طلبة کلية التربية الرياضية', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 47(1), pp. -. doi: 10.21608/ejsk.2022.128384.1121
VANCOUVER
فايز محمود حسن, محمد. تأثير إستخدام أسلوب التعلم البنائى على مستوى الآداء المهارى لسباحة الفراشة لدى طلبة کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2023; 47(1): -. doi: 10.21608/ejsk.2022.128384.1121