تأثير إستخدام أسلوب التعلم البنائى على مستوى الآداء المهارى لسباحة الفراشة لدى طلبة کلية التربية الرياضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

الکويت

المستخلص


يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام أسلوب التعلم البنائى على الاداء المهارى لسباحة الفراشة لدى طلبة التخصص بکلية التربية الرياضية. إستخدم الباحث المنهج التجريبى لملائمته لطبيعة البحث ، من خلال التصميم التجريبى لمجموعتين تجريبية والأخرى ضابطة، بإستخدام القياسات القبلية والبعدية. يمثل مجتمع البحث طلبة الفرقة الثالثة تدريس تخصص سباحة بکلية التربية الرياضية،وتم إختيار العينة بالطريقة العشوائية وقوامها(40). تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى المستوى المهارى والمستوى الرقمى للعينة قيد البحث.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية