تقييم جودة الأداء الوظيفي لمعلمي التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرسة الملک الکامل الثانوية العسکرية بالمنصورة

المستخلص

يهدف البحث الي تقييم جودة الأداء الوظيفي لمعلمي التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية، استخدم الباحثون المنهج الوصفي (الأسلوب المسحي) ، علي عينة  بلغت (447) معلم بواقع (50) معلم تربية رياضي لعينة التقنين ، (397) معلم للعينة الأساسية ، بمحافظة الدقهلية بإداراتها المختلفة ، واستخدم الباحثون استبيان کأداة جمع البيانات ، وتوصل الباحثون إلي معلم التربية الرياضية قد يختار طرائق التعليم وفقاً لطبيعة الأهداف المراد تحقيقها- الطلاب يشترکون أحياناً في تخطيط بعض الأنشطة وتنفيذها - أحياناً يتم تدريب الطلاب على إدارة الطابور بمفردهم ، وأوصي الباحثون بأنه على معلمي التربية الرياضية الاهتمام بتحسين جودة الأداء الوظيفي- على معلمي التربية الرياضية صقل خبراتهم بالتدريب المستمر وبالاطلاع على علم الإدارة الحديثة والتفاعل مع مرؤوسيهم والمستفيدين - الاهتمام باستخدام الوسائل الحديثة في البرامج التدريبية للعاملين.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية