يهدف البحث الي تقييم جودة الأداء الوظيفي لمعلمي التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية، استخدم الباحثون المنهج الوصفي (الأسلوب المسحي) ، علي عينة بلغت (447) معلم بواقع (50) معلم تربية رياضي لعينة التقنين ، (397) معلم للعينة الأساسية ، بمحافظة الدقهلية بإداراتها المختلفة ، واستخدم الباحثون استبيان کأداة جمع البيانات ، وتوصل الباحثون إلي معلم التربية الرياضية قد يختار طرائق التعليم وفقاً لطبيعة الأهداف المراد تحقيقها- الطلاب يشترکون أحياناً في تخطيط بعض الأنشطة وتنفيذها - أحياناً يتم تدريب الطلاب على إدارة الطابور بمفردهم ، وأوصي الباحثون بأنه على معلمي التربية الرياضية الاهتمام بتحسين جودة الأداء الوظيفي- على معلمي التربية الرياضية صقل خبراتهم بالتدريب المستمر وبالاطلاع على علم الإدارة الحديثة والتفاعل مع مرؤوسيهم والمستفيدين - الاهتمام باستخدام الوسائل الحديثة في البرامج التدريبية للعاملين.
ربيع, نادر. (2021). تقييم جودة الأداء الوظيفي لمعلمي التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 41(1), 213-225. doi: 10.21608/ejsk.2021.74872.1045
MLA
نادر ربيع. "تقييم جودة الأداء الوظيفي لمعلمي التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 41, 1, 2021, 213-225. doi: 10.21608/ejsk.2021.74872.1045
HARVARD
ربيع, نادر. (2021). 'تقييم جودة الأداء الوظيفي لمعلمي التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 41(1), pp. 213-225. doi: 10.21608/ejsk.2021.74872.1045
VANCOUVER
ربيع, نادر. تقييم جودة الأداء الوظيفي لمعلمي التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2021; 41(1): 213-225. doi: 10.21608/ejsk.2021.74872.1045