واقع الولاء الإلکتروني لدي مشجعي بعض الأندية المصرية لکرة القدم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 منسق التدريب بالمرکز الجامعي للتطوير المهني احدمشروعات الجامعه الامريکية

2 قسم الادارة الرياضية , کلية التربية الرياضية ,جامعة المنصورة

3 قسم الادارة الرياضية بکلية التربية الرياضيةبجامعة المنصورة

4 کليةالتربية الرياضية , جامعه حلوان . وکيل الکليةلشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه

المستخلص

يهدف البحث الي التعرف على " واقع الولاء الالکتروني لمشجعي الاندية المصرية لکرة القدم"، استخدم الباحثون المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي، وتم اختيار عينة البحث الاساسية بالطريقة العشوائية من مشجعي بعض الاندية الرياضية بجمهورية مصر العربية لکرة القدم والتي بلغت (1131) فرد، واستنتج الباحثون ان تصميم المواقع الرياضية بشکل جيد ليسهل سرعة التصفح، وتوفير کافة المعلومات التي يتم البحث عنها داخل الموقع الالکتروني الرياضي، وان تکون المواقع الالکترونية الرياضية مجهزة بحذف اي اعلانات مخالفة للحياء العام والاعراف والتقاليد يزيد من الولاء الإلکتروني لدي المشجعين بالاضافة الي تنوع المعلومات الرياضية المختلفة المعروضة على الموقع الالکتروني وتوفير کافة المعلومات التي يتم البحث عنها داخل الموقع الالکتروني وتصميم الموقع بجودة عالية تجعل الفرد يفتخر بذکر الموقع الرياضي الذي يتعامل معه وأن تکون المواقع الالکترونية الرياضية مجهزة بحذف اي اعلانات مخالفة للحياء العام والاعراف والتقاليد وجعل المواقع الإلکترونية الرياضية الخيار الاول عندما تکون بحاجة الي معلومات رياضية بالاضافة الي جعل تصفح المواقع الالکترونية الرياضية أکثر متعة وتشويق مع عمل دعاية للمواقع الالکترونية بنصح الاصدقاء في التعامل مع المواقع الالکترونية الرياضية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية