الصورة الذهنية للعلامات التجارية الرياضية وعلاقتها بإتخاذ قرار الشراء لدي بعض طلاب جامعة المنصورة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

يهدف البحث إلى التعرف على العلاقة بين الصورة الذهنية للعلامات التجارية، واتخاذ قرار شراء السلع الرياضية الطلاب جامعة المنصورة وأجري البحث على عينه استطلاعية قوامها ( 50)، وعينه أساسية مکونه من (605)، من طلاب جامعة المنصورة ، واشتملت أدوات البحث على استمارة البيانات الأولية للعينة ، واستبيان الصورة الذهنية للعلامة التجارية واستبيان إتخاذ القرار الشرائي للمستهلک الرياضي . وکانت أهم نتائج الدراسة أنه توجد علاقة ارتباطية موجبة دالة إحصائية عند مستوى 0.01 بين الصورة الذهنية للعلامة التجارية وإتخاذ القرار الشرائي .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية