دور نظم المعلومات في اتخاذ القرارات التسويقية بالأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

 يهدف البحث الى التعرف على الى دور نظم المعلومات في اتخاذ القرارات التسويقية بالأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية وأجري البحث على عينه استطلاعية قوامها ( 50)، وعينه أساسية مکونه من ( 147)، من مجالس الإدارات والمديرين التنفيذين ومديري الإدارات، واشتملت أدوات البحث على استمارة البيانات الأولية للعينة، واستبيان نظم المعلومات، واستبيان اتخاذ القرار التسويقي للأندية الرياضية، وکانت أهم نتائج الدراسة أنه توجد علاقة ارتباطية موجبة دالة إحصائية عند مستوى 0.01 بين نظم المعلومات واتخاذ القرار التسويقي

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية