معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

تهدف الدراسة إلى تصميم بطاقة معايير لاختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات جامعة الإسکندرية ، إستخدمت الباحثة المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي، تم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية من خبراء المناهج و طرق التدريس و مدرسي تربية رياضية وموجهي تربية رياضية و بلغ عدد العينة الکلى 390 مفحوص مقسمين الى 36 للدراسة الإستطلاعية و 354 للدراسة الأساسية، تم استخدام بطاقة معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج و طرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية ( اعداد الباحثة ) کأداة لجمع البيانات، وتوصلت نتائج الدراسة الى تصميم بطاقة معايير اختيار الطالبة المعلمة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسکندرية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية