تأثير أسلوب التعلم التعاونى على مستوى الآداء المهارى للشقلبة الجانبية على جهاز الحرکات الأرضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير برنامج تعليمي بأسلوب التعلم التعاوني على الأداء المهارى للشقلبة الجانبية على جهاز الحرکات الأرضية. استخدم المنهج التجريبي ووتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وبلغ عددها (40) تلميذة وقسمها إلى مجموعتين أداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام کل منها (20) تلميذة وقسمن طبق برنامجان ، برنامج تعلم تعاونى للتجريبية وبرنامج تعلم الاوامر للضابطة وأظهرت النتائج بين المجموعة التجريبية التي استخدمت أسلوب التعلم التعاوني على المجموعة الضابطة التي استخدمت أسلوب الأوامر في مستوى الأداءالمهارى للمهارة قيد البحث . لصالح المجموعة التجريبية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية