واقع تطبيق المزيج الترويجي للخدمات الرياضية بأندية محافظة الدقهلية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التربية الرياضية - جامعة المنصورة

المستخلص

بحث بعنوان واقع تطبيق المزيج الترويجي للخدمات الرياضية بأندية محافظة الدقهلية ويهدف هذا البحث إلى التعرف علي واقع تطبيق المزيج الترويجي للخدمات الرياضية بأندية محافظة الدقهلية، واستخدم الباحثون المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث، وأجرى الباحثون على عينة استطلاعية قوامها(30) من مجالس الإدارات، المديرين، الإداريين، والمدربين، واللاعبين بالأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية، من خارج عينة البحث الأساسية ومن داخل مجتمع البحث، وعينة أساسية مكونة من (276) من مجالس الإدارات، المديرين، الإداريين، والمدربين، واللاعبين بالأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية ، واشتملت أدوات البحث على استمارة استبيان من اعداد الباحثون، وكانت أهم استنتاجات البحث التي توصل اليها الباحثون ان تقوم الأندية بتصميم لوحة إعلانية مضيئة أمام البوابات الرئيسة للإعلان عن الخدمات الرياضية، كما تقدم الاندية وسيلة عرض خاصة بتعريف المستهلكين بالخدمات الرياضية، وكانت من أهم توصيات البحث ضرورة اهتمام الأندية بإعلان عن الخدمات المقدمة كأحد عناصر المزيج التوريجي للخدمات الرياضية المقدمة بالاندية، ضرورة الاهتمام بمسؤلي البيع الشخصي لخدمات النادي كأحد عناصر المزيج التوريجي للخدمات الرياضية المقدمة بالاندية، ضرورة الاهتمام بخدمات العلاقات العامة كأحد عناصر المزيج التوريجي للخدمات الرياضية المقدمة بالاندية،ضرورة الاهتمام بتنشيط المبيعات كأحد عناصر المزيج التوريجي للخدمات الرياضية المقدمة بالاندية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية