هدفت هذه الدراسة إلى تقويم مستوى المهارات التدريسية (تخطيط، تنفيذ، تقويم) للطلاب المعلمين بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة، استخدم الباحثون المنهج الوصفى، بلغت عدد عينة الدراسة (210) طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة للعام الجامعى 2022/ 2023م بنسبة (32.97 %) من إجمالي مجتمع البحث تم اختياره عينة البحث الاساسية بالطريقة العشوائية، واستخدمت استمارة تقويم المهارات التدريسية كأداة لجمع بيانات الدراسة، وأظهرت النتائج أن المهارات التدريسية للطلاب المعلمين بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة جاءت بدرجة عالية بنسبة (68.80%)، كما أشارت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى المهارات التدريسية لأفراد عينة الدراسة لصالح الطالبات.
حسانين, حسانين عبد الهادي. (2024). تقويم المهارات التدريسية للطلاب المعلمين بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 50(1), 145-160. doi: 10.21608/ejsk.2023.213121.1223
MLA
حسانين عبد الهادي حسانين. "تقويم المهارات التدريسية للطلاب المعلمين بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 50, 1, 2024, 145-160. doi: 10.21608/ejsk.2023.213121.1223
HARVARD
حسانين, حسانين عبد الهادي. (2024). 'تقويم المهارات التدريسية للطلاب المعلمين بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 50(1), pp. 145-160. doi: 10.21608/ejsk.2023.213121.1223
VANCOUVER
حسانين, حسانين عبد الهادي. تقويم المهارات التدريسية للطلاب المعلمين بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2024; 50(1): 145-160. doi: 10.21608/ejsk.2023.213121.1223