تحديد مستويات معيارية للتحصيل المعرفي بإستخدام الإختبار الإلکتروني في الکرة الطائرة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 الادارة المنصورة ، کلية تربية رياضية ،جامعة المنصورة

2 کلية تربية رياضية جامعة المنصورة

المستخلص

يهدف البحث إلي وضع مستويات معيارية التحصيل المعرفي باستخدام الاختبار الإلکتروني في الکرة الطائرة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية، وإستخدمت الباحثة المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث علي عينة قوامها 47 تلميذ وتلميذة بمدرسة الشهيد احمد السيد إبراهيم  ببلقاس تم إختيارهم بالطريقة العمدية. قد توصلت النتائج إلي تم تصميم اختبار معرفي في الکرة الطائرة لقياس التحصيل المعرفي  حيث أشتمل الاختبار في صورته النهائية علي (3) محاور موزعة علي (42) عبارة، منها (25) عبارة بشکل الصواب والخطأ و(17) عبارة بشکل الاختيار من المتعدد. تم وضع مستويات معيارية فى التحصيل المعرفي لتحديد مستوي المعرفة في الکرة الطائرة.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية