يهدف البحث الي تقويم واقع الخدمات الإلکترونية بالأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية ، استخدم الباحثون المنهج الوصفي (الأسلوب المسحي)، وکان مجتمع البحث (700,152) فرد من أعضاء الجمعية العمومية بالأندية الرياضية، وبلغت عينت البحث (424) فرد من أعضاء الجمعية العمومية ،واستخدم الباحثون الاستبيان کاداة لجمع البيانات، وتوصلوا الي أن تقييم الخدمات الإلکترونية بشکل عادل داخل النادي سوف يساعد في منع الأشخاص من التحيز الفردي، مما يساهم في تعزيز الشفافية لدي الأعضاء داخل النادي - تسعي المؤسسة إلي تحقيق مستويات عالية من الجودة في تقديم خدماتها وذلک من خلال استمراريتها في التحسين والتطوير - تعمل المؤسسات الرياضية جاهدة علي توفير خدمات إلکترونية بحيث تستطيع تجاوز التحديات التي تواجه قطاع الخدمات من خلال امتلاک ميزة تنافسية لضمان إستمرارها - ﺗﺳﺎﻫم المؤسسات الرياضية ﻓﻲ ﺗﻌزﯾز اﻟﺷﻔﺎﻓﯾﺔ ﻣن ﺧﻼل ﺗزوﯾد الخدمات واﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت ذات اﻟدرﺟﺔ اﻟﻌﺎﻟﯾﺔ ﻣن اﻟﻣﺻداﻗﯾﺔ واﻻﻟﺗزام اﻟﻘوي ﺑﻧﺷر وﺗداول ﻫذﻩ اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت من خلال المواقع الإلکترونية للمؤسسة - تسعي المؤسسات الرياضية إلي إﯾﺟﺎد أﺛر إﯾﺟﺎﺑﻲ داﺧل الأعضاء ﻣن ﺧﻼل تحقيق توقعاتهم عن الخدمات المقدمة و تعمل علي ﺗﻧﻣﯾﺔ ﻣﻬﺎرات ﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺎ اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت ﺑﯾن أعضائها.
شتا, بسمه. (2021). تقويم جودة واقع الخدمات الإلکترونية في الأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 41(1), 129-139. doi: 10.21608/ejsk.2021.75355.1046
MLA
بسمه شتا. "تقويم جودة واقع الخدمات الإلکترونية في الأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 41, 1, 2021, 129-139. doi: 10.21608/ejsk.2021.75355.1046
HARVARD
شتا, بسمه. (2021). 'تقويم جودة واقع الخدمات الإلکترونية في الأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 41(1), pp. 129-139. doi: 10.21608/ejsk.2021.75355.1046
VANCOUVER
شتا, بسمه. تقويم جودة واقع الخدمات الإلکترونية في الأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2021; 41(1): 129-139. doi: 10.21608/ejsk.2021.75355.1046