يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام برنامج تعليمي بأسلوب التعلم التعاوني على الأداء المهاري و الرضا الحرکي في رياضة کرةالسلة للصغار حيث استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم المجموعتين المتکافئتين ، إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة ، واقتصرت عينة البحث الأساسية على عدد ( 40 ) شبل وتم تقسيمهم إلى مجموعتين متکافئتين قوام کل منهما ( 20 ) شبل کمجموعة تجريبية و(20 ) شبل کمجموعة ضابطة کما تم اختيار عدد ( 20 ) شبل کعينة استطلاعية وقد راعى فيها الباحث أن تکون من نفس مجتمع البحث و من نفس المرحلة السنية .وکانت أهم النتائج أن البرنامج التعليمي باستخدام التعلم التعاوني له تأثير إيجابي على کل من الرضا الحرکي والمهارات الفنية ( التصويب من الثبات – المحاورة – التمرير ) للاعبين المبتدئين في کرة السلة للصغار,کما حقق البرنامج المستخدم مع المجموعة الضابطة تحسن ملحوظ في القياس البعدي عنه في القياس القبلي في کل من الرضا الحرکي والمهارات الفنية قيد البحث.
توکل إبراهيم متولي, تامر. (2017). تأثير استخدام برنامج تعليمي بأسلوب التعلم التعاوني على الأداء المهاري و الرضا الحرکي في رياضة کرة السلة للصغار. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 30(1), 37-52. doi: 10.21608/ejsk.2017.154713
MLA
تامر توکل إبراهيم متولي. "تأثير استخدام برنامج تعليمي بأسلوب التعلم التعاوني على الأداء المهاري و الرضا الحرکي في رياضة کرة السلة للصغار", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 30, 1, 2017, 37-52. doi: 10.21608/ejsk.2017.154713
HARVARD
توکل إبراهيم متولي, تامر. (2017). 'تأثير استخدام برنامج تعليمي بأسلوب التعلم التعاوني على الأداء المهاري و الرضا الحرکي في رياضة کرة السلة للصغار', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 30(1), pp. 37-52. doi: 10.21608/ejsk.2017.154713
VANCOUVER
توکل إبراهيم متولي, تامر. تأثير استخدام برنامج تعليمي بأسلوب التعلم التعاوني على الأداء المهاري و الرضا الحرکي في رياضة کرة السلة للصغار. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2017; 30(1): 37-52. doi: 10.21608/ejsk.2017.154713