يهدف البحث الى التعرف علي تأثير اسلوب الاثراء على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ الصف الأول الإعدادي. اشتمل مجتمع البحث على تلاميذ الصف الأول الإعدادي بالمدرسة الإعدادية الرياضية للبنين - محافظة الشرقيه للعام الدراسي 2018م/2019م ، وقام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية ، حيث بلغ عدد العينة الأساسية (20) تلميذ وقد تم تقسيمهم عشوائيا الي مجموعتين أحداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام کل مجموعة (10) تلاميذ ، بالإضافة إلى عينة الدراسة الاستطلاعية وعددهم (8) تلاميذ من داخل مجتمع البحث ، ليصبح إجمالي العينة الکلية (28) تلميذ وفي ضوء نتائج البحث توصل الباحث إلى ان تطبيق البرنامج التعليمي باستخدام أسلوب الأثراء في تعلـم المهاره قيد البحث کان اکثر تأثيراً علي مستوي التعلم ومستوي الأداء المهاري والتحصيل المعرفي لمهاره رمي الرمح أکثر من الأسلوب التقليدي (المتبع) مما يدل علي فاعليه اسلوب الاثراء في تطبيق البرنامج التعليمي .
حمدي أحمد علي, أحمد. (2020). فاعلية أستخدام أسلوب الأثراء على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 38(1), 243-260. doi: 10.21608/ejsk.2020.154302
MLA
أحمد حمدي أحمد علي. "فاعلية أستخدام أسلوب الأثراء على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 38, 1, 2020, 243-260. doi: 10.21608/ejsk.2020.154302
HARVARD
حمدي أحمد علي, أحمد. (2020). 'فاعلية أستخدام أسلوب الأثراء على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 38(1), pp. 243-260. doi: 10.21608/ejsk.2020.154302
VANCOUVER
حمدي أحمد علي, أحمد. فاعلية أستخدام أسلوب الأثراء على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة, 2020; 38(1): 243-260. doi: 10.21608/ejsk.2020.154302